التخطي إلى المحتوى
وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بعد صراع مع المرض …. ماذا قال أبرز نجوم بعد وفاتها
وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بعد صراع مع المرض .... ماذا قال أبرز نجوم بعد وفاتها

انتقلت إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم، عن عمر يناهز ستة وثمانين عاماً، الفنانة المصرية الكبيرة في السن والعطاء رجاء الجداوي بعد معاناتها الطويلة مع المرض إثر إصابته بكورونا، وأعلن عن إصابتها بكورونا في أواخر شهر رمضان المبارك إثر انتهائها من تصوير مسلسل “لعبة النسيان”، حيث دخلت الحجر الصحي في مستشفى أبو خليفة الواقع بمدينة بالإسماعيلية لتبقى طوال 43 يوماً.

وفاة النجمة رجاء الجداوي وهذا أبرز ردود فعل الفنانين

وبعد وفاة الفنانة الجداوي أعرب الكثير من الفنانين والممثلين حزنهم وقامو بنشر بعزيت عائلة الجدراوي والدعاء لها ، وقد الفنان عمرو دياب عن حزنه قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان.”

أحلام الشامسي تقدم تعازيها بوفاة الفنانه رجاء الجداوي

وقد غردت الفنانة أحلام الشامسي وكتبت في تغريدة: “الله اغفر لها وارحمها يارب #رجاء_الجداوى في ذمه الله.. ربي إنا نحبها فيك فارحمها #ادعوا_لها”، وذالك بعد ان غيرت صورة البروفايل في تويتر إلى صورة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وقد ونشر الفنان راغب علامة صورا جمعته مع الفنانة الراحلة وكتب عبر حسابه في تويتر: ” كورونا المرعب استطاع أن يخطف بشكل مؤسف نجمة من نجوم الفن العربي الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.. الله يرحمك ويجعلك في جنّات الخلد، ويصبّر عائلتك وجمهورك ومحبّيك، خالص العزاء للشعب المصري والعربي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *