التخطي إلى المحتوى
والد الإعلامي السعودي حمود الفايز في ذمة الله
والد الإعلامي السعودي حمود الفايز في ذمة الله

أعلن الإعلامي السعودي حمود الفايز مقدم الأخبار بقناة ام بي سي MBC اليوم عن وفاة والده متأثراً بمضاعفات كورونا، وقد نشر الإعلامي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ” يا الله يارحيم يا الله، والدي رحل عن هذه الدنيا، الله يرحمك يا تاج راسي يابوي الله يرحمك”، وقد تابع غداً السبت بعد صلاة الظهر ، في مقبرة شمال الرياض ، سيُصلى على والدي ويدفن هناك.

https://twitter.com/HomudAlfayez/status/1276530618336260097

وفاة والد حمود الفايز مذيع قناة ام بي سي MBC

حيث جاء إعلان وفاة الإعلامي حمود الفايز بعد مرور أسبوع كامل على إعلانه خبر إصابة والده واثنين من أفراد أسرته بكورونا، وقد طالب حينها كافة المتابعين والمحبين له عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالدعاء لهم بالشفاء وسط حالة من التعاطف من قبل المتابعين، وقد كتب حينها حمود “دعواتكم لوالدي الذي يرقد حاليا في المستشفى العسكري لليوم الثاني.. قبل قليل أكدوا لنا إصابته بالفيروس نتيجة إيجابية.. واثنين من أفراد أسرتي بالرياض.. بيدك الشّفاء لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين”

هذا ويعتبر حمود الفايز من أشهر المذيعين على مستوى الوطن العربي، ويحظى بشعبية كبيرة في صفوف المتابعين والمحبين، ونتقدم نحن في أسرة موقع ابشر نيوز بالتعزية والمواساة لمذيع قناة ام بي سي MBC حمود الفايز بسبب وفاة والده، سائلين الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *