التخطي إلى المحتوى
نادي برشلونة يعلن انضمام نجم يوفنتوس ورحيل آرثر لليوفي
نادي برشلونة يعلن انضمام نجم يوفنتوس ورحيل آرثر لليوفي

أعلن نادي برشلونة الإسباني مساء اليوم،من خلال موقعه الالكتروني ، أنه قد توصل الى اتفاق مع نظيره الإيطالي نادي يوفنتوس، ينص على انتقال النجم البوسني ميراليم بيانيتش الى صفوف النادي الكتلوني، وذالك عقب انتهاء المنافسات الأوروبية ،علما بأن موسم الناديان ينتهي عند انتهاء المسابقات الأوروبية.

وقال النادي في بيانه:”يود النادي أن يعلن توقيعه مع ميراليم بيانيتش، مقابل ستون مليون يورو وخمسة ملايين كمتغيرات وسيوقع عقد مع النادي لمدة أربع سنوات حتى موسم 2023/2024″،أضاف النادي في بيانه الرسمي:” اللاعب سيبقى في صفوف نادي يوفنتوس حتى نهاية الموسم الحالي، في حين تقدر قيمة العقد الجزائي للاعب ب أربعمئة مليون يورو”.

يذكر أن ميراليم بيانيتش بيانيتش صاحب الثلاثين ربيعا قد وصل الى النادي الإيطالي في صيف عام 2016 قادما من نادي روما الإيطالي، ولعب ميراليم بيانيتش مع نادي السيدة العجوز مئة وواحد وتسعين مباراة وسجل اثنان وعشرون هدفا، وصنع ستة وثلاثين هدف.

برشلونة يعلن رحيل آرثر الى اليوفي

لاعبة آرثر ميلر الى النادي الايطالي بعد انتهاء الموسم الحالي، علما بأن الموسم ناديان برشلونة واليوفي ينتهي بعد انتهاء البطولة الأوروبية. وقد كلف الصفقة نادي يوفينتوس ما يقارب اثنان وسبعون مليون يورو اضافة الى عشرة ملايين كمتغيرات وجاء كل هذا في بيان للنادي الكتلوني قال فيه:” توصل نادي برشلونة ونادي يوفنتوس الايطالي الى اتفاق لانتقال اللاعب آرثر ميلر إلى نادي يوفينتوس، حيث سيدفع النادي الإيطالي اثنان وسبعون يورو، بالاضافة الى عشرة ملايين كمتغيرات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *