التخطي إلى المحتوى
صمود الكندري تعلن إعتزالها التمثيل لهذه الأسباب
صمود الكندري تعلن إعتزالها التمثيل لهذه الأسباب

أعلنت الفنانة الكويتية صمود الكندري عن إعتزالها التمثيل، وذلك خلال العام القادم ومن الممكن أن تستمر لبضع سنوات، وأضافت الفنانة الكندري، وذلك خلال مقطع فيديو قامت بنشره عبر حسابها رسمي في تطبيق ”سناب شات“، أن لديها إحساسا بأن الوقت هذه الفترة مزعج على الصعيد العام، منوهة: ”في كل الأحوال راح اختفي السنة الجاية واللي بعدها واللي بعدها وخلال السنوات القادمة“، مضيفة صمود الكندري عن السبب وراء هذا الابتعاد قائلة إن لديها أعمالا خاصة تريد التفرغ لها.

صمود الكندري تعتزل التمثيل

وأثارت صمود الكندري في قرار اعتزالها، صدمة لدى متابعيها ومحبيها، وأكملت الفنانة الكندري قائلة إنها خلال الثلاثة عشر عاما الماضية، هو عمرها في مجال التمثيل منذ عام 2007، حازت محبة واحترام المتابعين، وقالت: ”يارب المحبة تكون دائما وأتمنى تكون السنين اللي قضيتها معاكم على الشاشة خفيفة عليكم“.

وكانت الفنانة صمود الكندري نفت في رمضان الماضي، بتهمة التي لاحقتها وهي استغلال خادمة هاربة في أحد مسلسلاتها، وقالت عبر حسابها بتويتر:” بخصوص الهجوم بتويتر و انستجرام الخاص بالعمالة فري اللي طلعت في مسلسل هيا وبناتها رجعوا قبل ٨ سنين راح تشوفونها بعمل توالي الليل ممثله وهي عندي من ١٠ سنين تقريبًا”.

جاء ذلك بعد قيام الفنانة صمود بنشر صورة لها وهي تقوم بتصوير مسلسل «هيا وبناتها» مع عاملة إثيوبية، وذلك عبر حسابها الرسمي على عبر تطبيق السناب شات للتواصل الإجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *