التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يستغل تعثر برشلونة وينفرد بصدارة ترتيب الليغا
ريال مدريد يستغل تعثر برشلونة وينفرد بصدارة ترتيب الليغا

إستطاع  نادي ريال مدريد تحقيق الإنتصار بهدف دون رد على حساب النادي الكتلوني نادي إسبانيول مساء الأحد الموافق 28-06-2020 ، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” في معقل النادي الكتالوني ملعب “باور 8”.

أهداف مباراة ريال مدريد واسبانيول

وسوف نستعرض لكم عبر موقع ابشر نيوز تفاصيل حول المباراة الكبيرة التى جمعت الفريقان، حيث سجل هدف المباراة الوحيد الدولي البرازيلي اللاعب كاسيميرو وذلك بعد تمريرة غاية في الروعة من الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية كريم بنزيما وذلك عند الدقيقة الخامسة والأربعين، اللاعب البرازيلي كاسيميرو صنف بعد المباراة كأفضل لاعب بالمباراة ، وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه متوسط الميدان الدفاعي الشوط الأول يكفي وتحدث عن اللاعب.

وبهذا الانتصار، يكون نادي ريال مدريد قد ارتفع رصيده إلى واحد وسبعين نقطة،وبذالك يصدر نادي العاصمة الاسبانية  ترتيب جدول الدوري للبطولة الاسبانية “الليجا” وبفارق نقطتين عن الوصيف برشلونة، بينما تجمد رصيد نادي إسبانيول عند أربعة وعشرين نقطة في ذيل الترتيب العام للمسابقة الاسبانية.

ايدين هازارد يخيب آمال المشجعين والمناصرين

وبعد أن أنهت المباراة بدأ الكثير من الناشطين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بالهجوم على اللاعب البلجيكي ايدين هازارد، وذلك بسبب الأداء المخيب للآمال من اللاعب، حيث قال البعض أن وزن هازارد الزائد واللا مبالاة بالوزن “بالنسبة للاعب كرة قدم”، وقال البعض بأن اللاعب ليس الا لاعب عادى وأن الإعلام هو من صنع اسمه.

وبعد هذه الانتقاء وأثناء الؤتمر الصحفي للمدرب زين الدين زيدان والذي أتى عقب انتهاء المباراة صرح المدرب الفرنسي مدافعا عن ايدين هازارد: “قريباً ستُشاهدون افضل نسخة من هازارد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *