التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً ضد اتلتيك بلباو في الدورى الاسباني
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً ضد اتلتيك بلباو في الدورى الاسباني

قاد سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد إلى انتصار النادي الملكي، وذلك على النادي الباسكي اتلتيك بلباو في قمة مباريات الجولة الرابعة والثلاثين، والتي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “السان ماميس”، ويعد هذا الانتصار السابع لنادي ريال مدريد بعد عودة الدوري الإسباني، وسجل سيرجيو راموس هدف اللقاء الوحيد لصالح النادي الملكي من ركلة جزاء فى الدقيقة الثالثة والسبعين، بعد لجوء حكم المباراة إلى تقنية VAR واحتساب خطأ لصالح مارسيلو فى منطقة جزاء أصحاب الأرض النادي الباسكي، وأشارت شبكة “سكواكا” الخاصة بالأرقام والإحصائيات، إلى أن سيرجيو راموس أصبح أول قلب دفاع يسجل “عشرة” أهداف في موسم واحد بالدوري الإسباني منذ فرناندو هييرو خلال موسم 1993/94.

راموس يقود ريال مدريد إلى الفوز أمام اتلتيك بلباو

وسجل سيرجيو راموس أهدافًا في الليجا برصيد خمسة أهداف كثر من أي لاعب آخر منذ استئناف بطولة الدوري الإسباني، وأكثر من أي لاعب في الليغا الإسبانية، وأظهر النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد نادي العاصمة الإسبانية سعادته الكبيرة، بالفوز على اتلتيك بيلباو فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم،الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الليجا على ملعب “سان ماميس”.

تصريح راموس بعد نهاية المباراة

بعد المباراة صرح النجم الإسباني سيرجيو راموس قائلا:”سعيد للغاية باللعب على المستوى الجماعي، كنا نعلم أنه من المهم الفوز هنا، على المستوى الشخصي من المهم زيادة عدد الاهداف خاصةً إذا كان ذلك يساعد الفريق على الفوز، نأمل أن نواصل على هذا المسار”.

وأكمل حديثه قائلاً:” الجميع يعمل ويمكن تحسين كل شيء، ليس فقط ركلات الجزاء والضربات الحرة، لقد شاركت في هذه المهمة لبضع سنوات، سيأتي الوقت الذي اضع فيه الركلة الحرة ويجب أن تكون مستعداً لذلك”.

وقد أضاف :”الشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو أهمية النقاط الثلاث، في لحظات من أقصى حد من التوتر أشعر براحة أكبر وأعتقد أنني الشخص المثالي لتحمل تلك المسؤولية”.

تابع النجم اسباني قائلأً:” عليك التعرق كثيراً وأن تقاتل كثيراً للفوز بالليجا، هناك 4 مباريات متبقية ونأمل أن نكون أبطالاً قبل المباراة النهائية، عندما نفوز بالدوري سيكون ذلك بفضل عملنا الجماعي والتوازن الدفاعي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *