التخطي إلى المحتوى
حسم صفقة تبادل آرثر وبيانيتش بين يوفنتوس وبرشلونة
حسم صفقة تبادل آرثر وبيانيتش بين يوفينتوس وبرشلونة
تمكن نادي يوفنتوس وبرشلونة من التوصل لاتفاق حول الصفقة التبادلية التي تقضي رحيل لاعب الوسط البرازيلي آرثر الى نادي السيدة العجوز مقابل رحيل النجم البوسني بيانيتش لنادي برشلونة هذا الصيف . وكما قالت شبكة “سكاي” الايطالية، بأن الصفقة قد تمت بالفعل وتم الاتفاق بين ادارة الناديين، حيث ينتقل بنانيتش الى برشلونة انتقل آرثر يوفي، وسيحصل برشلونة على مبلغ مادي قد يصل الى 10 مليون يورو ،حيث تقدر قيمة بيانيتش 60 مليون يورو وتبلغ قيمة آرثر 70 مليون يورو.

تفاصيل حول صفقة آرثر إلى يوفنتوس

سوف نستعرض لكم من خلال موقع ابشر بعض التفاصيل المتعلقة في صفقة آرثر إلى نادي يوفنتوس، حيث انتشرت في الأونة أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي جاء مفادها أن ادارة اليوفي تفاوض ادارة نادي برشلونة من أجل الحصول على خدمات النجم خط الوسط آرثر ،لكن الاعب رفض ذالك وقرر البقاء الا أن ادارة النادي الكتلوني قد قام الضغط على اللاعب من أجل الموافقة على غرض اليوفي والاستعانة بخدمات اللاعب البوسني بيانيتش.

لعب النجم البوسني بيانيتش قبل الانتقال الى نادي السيدة العجوز في صيف عام 2016 لنادي روما الإيطالي قبل أن ينتقل الى اليوفي ، وفي الجانب الآخر لعب النجم البرازيلي آرثر قبل أن يأتي إلى قلعة الكتلونية في صيف عام 2018 قادما من نادي جريميو البرازيلي ،ليكون نادي برشلونة محطته الأولى في القارة العجوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *