التخطي إلى المحتوى
تفاصيل حالة عوض القحطاني بعد نقله إلى الرياض
تفاصيل حالة عوض القحطاني بعد نقله إلى الرياض

أكدت وسائل الإعلام في دولة المملكة العربية السعودية اليوم السبت الموافق 04 يوليو على أن الإعلامي والمذيع السابق في التلفزيون السعودي عوض القحطاني يرقد في الوقت الحالي في العناية المركزة في مستشفى العسكري بخميس مشيط، وقد أكدت صحيفة عكاظ السعودية من خلال مصادرها المحلية على أنه من المنتظر أن يتم نقل القحطاني خلال الساعات القليلة القادمة عن طريق الإخلاء إلى أحد المستشفيات في العاصمة الرياض.

هذا ويتابع عدد كبير من محبي الإعلامي السعودي الكبير عوض القحطاني بحرص كبير حالته، وذلك بعد جلوسه في العناية المركزة، ويتلقى كافة وسائل العلاج إلى الإعلامي الكبير كما ونتمني نحن في إدارة موقع ابشر نيوز الشفاء التام للإعلامي الكبير.

عوض القحطاني

يعتبر عوض القحطاني من أبرز الإعلاميين والمذيعين في دولة المملكة العربية السعودية، حيث إستمر في التلفزيون السعودي منذ عام 1407 هجري، وحتى هذه اللحظة، وقد لفت إلى أنه قد توقف حالياً بسبب الظروف الخاصة، وسوف يعود ببرامج جديدة عديد من خلالها روحانية البرامج القديمة في المواسم.

وقد عمل القحطاني سنوات عديد في العديد من المجالات الإذاعية وقد سطر إسمه من ذهب في عالم الإعلام السعودي بعد تقديم كافة خدماته الإعلامية في خدمة الساحة الإعلامية السعودية، وقد تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع حالة الإعلامي الكبير، وقد تمنو له الشفاء التام، سائلين الله عز وجل أن يشفيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *