التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يُهدى لقب البريميرليج لليفربول بعد الفوز على مان سيتي
تشلسي يمنح ليفربول لقب البريميرليج بعد الفوز على مان سيتي

أهدى نادي تشيلسي نادي ليفربول لقب الدوري الإنجليزي بعد تغلبه على نادي مان سيتي بهدفين لهدف ضمن الجولة الواحد والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز على أرضية ملعب ستامفورد بريدج. حيث سجل وتجمد رصيد نادي المان سيتي عند ثلاثة وستون نقطة بفارق 23 نقطة عن الريدز ليفربول حامل اللقب الذي حقق اللقب قبل سبعة جولات من نهاية الموسم وارتفع رصيد نادي تشلسي إلى أربع وسبعين نقطة في المركز الرابع.

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

وسجل أهداف اللقاء لاعب وسط الميدان كريستيان بيريسيتش لنادي تشيلسي عند الدقيقة السادسة والثلاثين بعد خطأ من مدافع المان سيتي ميندي بتمرير الكرة ليقطعها بوليستر وينطلق نحو منطقة الجزاء ويسدد على يمين حارس المرمى لتدخل الكرة الشباك معلنة عن تقدم البلوز، وفي الشوط الثاني ومن ركلة حرة سجل لاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروين هدفا رائعا عند الدقيقة الخامسة والخمسين،وبعدها مباشرة أهدر رحيم سترلينج هدف محقق لولا أن الكرة اصطدمت في الأيسر للحارس كيبا، فرصة لو سجل كانت من الممكن أن تنهي على آمال جمهور الريدز ليفربول في التحقيق اللقب الليلة ،ثم أنقذ كايل ووكر هدف محقق عند الدقيقة الواحدة والسبعين،وبعد الاستعانة بتقنية الفار.

هذا وقد إحتسب الحكم ركلة جزاء على اللاعب البرازيلي فرناندينيو الذي طرد بالبطاقة الحمراء المباشرة بسبب لمسه الكرة بيده بطريقة متعمدة، ليسجل اللاعب البرازيلي ويليان الهدف الثاني معلنا فوز تشيلسي على مان سيتي ومعلنا أيضا فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويذكر أن ليفربول لم يحقق اللقب منذ 30 عام، حيث أخر لقب كان لصالح ليفربول في عام 1989/1990، يعد هذا اللقب الأول لنادي ليفربول في القرن الحالي وأول لقب بمسمى البطولة الجديد “البريميرليج”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *