التخطي إلى المحتوى
الفنانة البحرينية حنان رضا تثير الجدل بصورتها الجديدة
الفنانة البحرينية حنان رضا تثير الجدل بصورتها الجديدة

أثارت الفنانة البحرينية حنان رضا، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بنشر صورة جريئة لها عن طريق الخطأ، حيث كتبت حنان رضا عبر حسابها على “سناب شات”، وذلك بعد الحادثة تقول فيه: “الخطأ الذي حصل من شوي أعتذر عنه وأنا فنانة محترمة وأحترم أسرتي وبلدي وعاداتي وتقاليدي، والكل يعرف حنان رضا شخصية محترمة ومحتشمة لا أتبع أساليب مبتذلة للشهرة لأنها لا تعنيلي أصلًا”.

وأكملت تبرئة نفسها قائلتا : “أتمنى اللي كبروا الصورة يمسحون الصورة لأن لازم تسترون على خواتكم وبناتكم وأنا بنتكم اللي عمرها ما خدشت الحياء، والصورة كانت ستبعث لصديقاتي المقربات اللي معاي بالشاليه.. أرجو قبول اعتذاري ومسح الصورة من أجهزتكم”.

حنان رضا تثير الجدل وتٌغضب محبيها

لكن الأمر الذي أثار غضب الجميع معجبين الفنانه هو اكتشافهم بأن النجمة حنان رضا لم تقم بنشر أي صور لها عبر جميع حساباتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي ، وبعد الحادثة مباشر أي بعد أن تم التأكد أن النجمة حنان رضا لم تنشر أي صوره لها، وجهت لها أصابع الانتقاد، واتهمها البعض أنها اختلقت هذا الموضوع لتعود الى الأضواء مجدد.

وأطلقت حنان رضا في أواخر 2015 فيديو كليب “سمّوا علي”، الذي نال اعجاب هائلا في دول الخليج لدرجة أن بعد نشر الفيديو على اليوتيوب تخطت مشاهداته الخمسة مليون مشاهدة، وكان آخر أعمال الفنانة حنان رضا في أواخر العام 2016 أغنيتها “لف ودور” ثم توارت عن الأضواء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *