التخطي إلى المحتوى
أشرف حكيمي يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء
أشرف حكيمي يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء

انتشرت في الآونة الآونة الأخيرة أخبار حول امكانية رحيل أشرف حكيمي عن النادي الملكي، اللاعب المغربي المعار من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الى النادي الألماني بروسيا دورتموند، حيث انتقل أشرف حكيمي في صيف عام 2018 من ريال مدريد إلى بروسيا دورتموند موقعا مع النادي الألماني لمدة عامين ولم يتبقى للاعب المغربي سوى 3 أيام ويعود إلى القلعة البيضاء ، وبحسب ما نشرته بعض الشبكات المقربة من نادي الملكي بأن أشرف قريب من الرحيل الى النادي الايطالي انتر ميلان.

أشرف حكيمي يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

حيث قال الصحفي الإيطالي ‏فابريزيو رومانو (سكاي سبورت) في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر: أشرف حكيمي قريب حقًا من إنتر ميلان. سيتم الانتهاء من الاتفاق قريبًا بين الإنتر وريال مدريد مقابل 40 مليون يورو. وافق حكيمي بالفعل على توقيع عقد مدته خمس سنوات مع إنتر ميلان. وقال الصحفي الإيطالي ‏دي مارزيو (سكاي سبورت) في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر:انتر ميلان يؤكد على ما تم تداوله في إسبانيا، النادي الإيطالي على إتفاق مع أشرف حكيمي، ويتفاوض مع ريال مدريد.

‏دي مارزيو: الصفقة على بعد خطوات من أن يتم إغلاقها، حكيمي ينتقل لإنتر ميلان بما يقارب 40 مليون يورو، أشرف حكيمي يتقاضى راتب سنوى 5 مليون يورو مع إنتر ميلان بعقد يمتد لـ5 سنوات. المفاوضات مع اللاعب بدأت بشكل سري في مارس الماضي والآن يتم العمل على التفاصيل والبنود.

وأفاد الصحافي الإسباني خوسيه فيليكس دياز (ماركا): كل شيء يُشير إلى أن أشرف حكيمي سيغادر وسيذهب إلى إنتر ميلان،أما الصحافي أرانشا رودريغيز (كوبي) فقد أكد ما تم تداوله قائلا: أشرف حكيمي سيرحل من ريال مدريد بكل تأكيد، أما صحيفة الآس المدريدية فقد نشرت:صفقة انتقال حكيمي الى انتر قد تصبح رسمية قريباً جداً ، المفاوضات متقدمة، حكيمي لا يريد أن يكون بديلاً لكارفاخال وريال مدريد يريد المال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *